وحدة الشكاوى

وحدة الشكاوى

نحن نقدر ملاحظاتك - اتصل بوحدة الشكاوى لدينا اليوم! عميلنا العزيز، في مصرفنا، رأيك واقتراحاتك تهمنا. نحن ملتزمون بتزويدك بأفضل الخدمات التي تفوق توقعاتك. إذا كانت لديك أي ملاحظات أو اقتراحات أو شكاوى حول الخدمات التي تتلقاها، فنحن نشجعك على التواصل معنا. إرسال ملاحظاتك أمر سهل:
  1. الزيارة الشخصية: يمكنك الرجوع إلى مدير الفرع أو نائبه شخصيًا للإبلاغ عن شكوى أو ملاحظة أو اقتراح يتعلق بالخدمات التي تلقيتها. نحن هنا للاستماع ومعالجة مخاوفك على الفور.
  2. مكالمة هاتفية: يمكنك أيضًا الاتصال بنا من الأحد إلى الخميس، بين الساعة 8:30 صباحًا و 3:00 مساءً ، على أرقام الهواتف المخصصة لمشتركي زين (الخط المجاني: 080000006) أو لجميع الشبكات الأخرى (الخط المجاني: 080022228) ). فريق خدمة العملاء لدينا على استعداد لمساعدتك في تسجيل ملاحظتك أو اقتراحك أو شكواك.
  3. البريد الإلكتروني: إذا كنت تفضل إرسال ملاحظاتك عبر البريد الإلكتروني، يمكنك الاتصال بنا على Complaints@jcbank.com.jo. سيقوم فريقنا المخصص بمراجعة طلبك بعناية والاتصال بك في غضون يومي عمل على أبعد تقدير.
نحن نهتم برضاك: نحن نقدر اهتمامك بخدماتنا ونؤكد لك أننا ملتزمون بتقديم أعلى جودة للخدمات التي تلبي احتياجاتك. تساعدنا ملاحظاتك على تحسين خدمتك بشكل أفضل.   في حال احتجت إلى مزيد من المساعدة: إذا لم تكن راضيًا عن استجابة البنك لشكواك، فنحن نريد التأكد من أن لديك خيارات. يمكنك التواصل مع إدارة حماية المستهلك في البنك المركزي الأردني عبر الهاتف (96264630301 +) أو موقع البنك المركزي أو إرسال بريد إلكتروني إلى fcp@cbj.gov.jo. يمكنك أيضًا زيارة مبنى البنك المركزي أو فروعه في إربد والعقبة شخصيًا. شكرا لاختيارك مصرفنا وعلى ملاحظاتك القيمة. نحن ملتزمون بحل أي مخاوف قد تكون لديك وتزويدك بأفضل تجربة مصرفية. اتصل بوحدة الشكاوى اليوم ودعنا نخدمك بشكل أفضل.

* الحقول التي تحمل علامة النجمة إلزامية.