أحدث الأخبار

Mon,13 May 2024

التجاري الأردني يرعى حفل الإفطار الخيري لمدرسة الجالية الأمريكية

انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية وحرصه الدائم على دعم الشباب وسعيه الدؤوب في ترسيخ قيم التكافل الاجتماعي، قام البنك برعاية حفل الإفطار الخيري الذي نظمته مدرسة الجالية الأمريكية (ACS) - عمان خلال الشهر الفضيل لدعم الطلاب الأقل حظاً والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم مشاريع الاستدامة الطلابية.

 

 

وحيث استقبلت المدرسة ما يقارب الـ 300 شخص في قاعتها المخصصة لحفل الافطار، من بينهم طلاب المدرسة و100 طالبًا من مشروع اصلاح الضمان   Collateral Repair Project ومركز بدوة، بالإضافة الى فريق من موظفي البنك الذين تفاعلوا مع الطلاب وشاركوهم أجواء البهجة والمرح وقاموا بتقديم النصائح العملية لهم وحثهم على المشاركة الفاعلة في بناء المجتمع، كما قاموا بتقديم هدايا لهم باسم البنك.

 

    

وحيث امتلأت الأمسية بتشكيلة رائعة من الطعام، ومسرحية موسيقية رمضانية غامرة وغنية بالمعلومات، بالإضافة إلى عروض موسيقية لطلاب المدرسة، كما تخلل الحفل فقرة لجمع التبرعات التي سيذهب ريعها لدعم مشاريع الاستدامة الطلابية للمدرسة.

 

وفي ختام الحفل، شكرت ادارة المدرسة البنك التجاري الأردني على رعايته ودعمه لهذه المبادرة، وأثنت على موظفيه الذين تواجدوا في الحفل، الأمر الذي عكس أجواء من المرح بين الطلاب وأدى الى تعزيز روح العطاء والمشاركة والتقدير والتواصل مع المؤسسات المحلية من مختلف القطاعات.